التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نظره لتفاصيل عام ٢٠١٩ 💛


مساء السعاده والسرور . 💕
تدوينة اليوم بتكون غير شكل ، تدوينه كتبتها بشهر يونيو قبل سته شهور من نهاية العام 
الهدف منها اني اسوي فلاش باك بلأحداث الحلوه والتغيرات اللي عشتها واثرت فيني بشكل ايجابي هالعام وتجارب تعلمتها وفادتني وجربتها واستمتعت فيها 👏، هالتدوينه كتبتها مسوده اضيف فيها تجاربي في السته الاشهر القادمه اللي بمر فيها وبنفس الوقت استرجع ذكريات السته الاشهر اللي فاتت ، الصراحه اخذت اجزاء من نهاية ٢٠١٨ اللي صارت تغيرات فيها واستمرت لهالسنه🙊  
٢٠١٩  هالسنه احبها وفي نفس الوقت ما احبها 🤔احبها لانها علمتني اعتمد على نفسي اكثر و اني اواجه ما كان هالشي من طبعي لكني اكتسبته هالسنه ، اني افهم لنفسي اكثر واني اعرف ايش اللي بيسعدني ويريحني وايش ابغى من نفسي بهالوقت والوقت الجاي ، خلاني اقدر الظروف اللي انا فيها وتعلمت اطبطب على نفسي واعطي لكل مرحله مشاعرها وما اضغط على نفسي كثير ، كثير اشياء تعلمتها هالسنه ما اقدر احصرها بتدوينه . ولأن بسنة ٢٠١٩ كان فيها كثير لحظات حلوه ، وامور ومواقف وايام تحببني بسنه هاذي ، فبهالتدوينه رح اركز عليها 👌🏻، حلوه الايجابيه صح ؟ 😃💘 فاللي قاعد يقرا يعدل جلسته بشكل اريح ويجيب شي يشربه لان التدوينه مطوله 🤫😂


من ابرز الاشياء اللي بديتها في ٢٠١٩ كانت استقلاليه ، بعد ما تزوجت اختي و عشت لوحدي كانت نقطت بدايه اني اطالع لنفسي واعتمد على نفسي بأموري اكثر من قبل ،  وقتها كنت طالعه اخر سنه لي بالثنويه ، كان ضغط الدراسه و اهتمام بأمور البيت وانا لوحدي كان شي شبه روتيني وماله طعم ، كنت فاقده لذة المشاركة ، اخذت اشهر على ماتكيفت على الوضع و وما اقول اني تأقلمت ١٠٠ بالميه لكن كانت اموري ماشيه الحمدالله ❤️


بعد زواج اختي زينب حسيت ان بارت جديد تمام بدا بحياتي ، زينب كانت ومازالت مو اخت هي رفيقه في كل شي بفرحي وبحزني هي نصي الثاني ، 
فكنت اميز اول وجبه اكلتها بدونها و اول قعده على فيلم بدونها واول يوم دوام بدونها ، كل الاشياء اللي كنت معتاده عليها ، بدونها صار شي جديد ،


وجهزنا اغراضنا ومشينا للدمام ، ومن التطورات الجديده في بداية السنه ان نقلنا من شقتنا بالخبر لبيتنا الجديد اللي بالدمام ، على قد ما كان البيت اللي بالدمام فيه حميميه واوقات منظمه وراحه ، الا ان كان الخبر ماخذ حيز بقلبي عشق كبير لهالمدينه💘🌥


السفره الاخيره لدمام كان ولائي لكوستا عظيم ، في فترة صيامي كنت احب اخذ فطوري من كوستا وافطر لما ارجع للبيت على مسلسل هاوس ، اما بالأيام العاديه كنت احب افطر بالمقهى مع اني دايماً انقد على قهوتهم ودائماً اقول انها مو حلوه لكن جلست المقهى نفسه والفطور فيه شي لذيذ ، كانت هبتي كارسون بجبن الحلومي ونعناع ، او مرات جبن حلومي وقطع طماطم مشويه ،، يارباه 🤤



ب ٢٧ محرم في نفس السنه٢٠١٩،  دخلت بعمر ١٨ ، انا من مواليد ٢١ شهر ابريل بس عارفين ان العمر بالهجري يكون اكبر من الميلادي بكم شهر ، المهم ... بيوم ميلادي مقرره ماخلي شي بخاطري ، اني ما افكر بشي واني استمتع بهاليوم بحاذافيره ، وفعلاً عزمت زينب اختي وطلعنا للمول واخذنا كوفي وتمشينا وتسوقنا ، وبعيداً عن هذا كله لما دخلت بعمر ١٨ بديت اغير من طريقة تفكيري و نظام جديد اتبعه ولو ان فيه شي تعلمته فعلاً بهالسنه ،
 فأنا تعلمت  اني ابقضي احلى ايام عمري وهي فتره مراهقتي وما بعدها بطريقه اللي تسعدني ، اني اعيشها بطريقتي واني ما اتحسف على شي واني ما اقصر على نفسي وان الشي اللي اطمح فيه وبيدي اني احققه بعد الله رح احاول اني احققه ، والاهم من هذا كله اني اداري نفسيتي ، ومهما كانت الضغوطات وضروفي وطاقه اللي حولي سلبيه ، لابد القى مخرج من هذا كله واتحسن واعالج نفسي ، بمعنى ، اني ماصرت اجبر نفسي على قعدة مع اشخاص اعرف انهم ما يحبوني او ان قعدتهم بتأثر فيني ، وما اعطي طاقه اني اجامل وانا مو ملزومه ، في حاله هاذي الافضل اني ابعد نفسي من هالدائره عشان نفسي اول شي ، لاني ما ابغى اعود نفسي على ماتعود عليه اللي حولي سواء كان  النفاق او الخوض في الجدال او اني ما اكون على طبيعتي او اني اشيل بقلبي على احد ، واحيط نفسي بدائره لناس اللي يحبون الحياه و عندهم ثقه ومرحين اكثر والاهم من هاذا كله ناس احبهم ولا اخاف على نفسي معهم ، مهما كان حجم هاذي الدائره صغيره يكفي اني احس براحه وبمتعه بوجودهم ، 
لان العمر مره ، عيشها وانت مقتنع باللي تسويه ، بعمرك لا تحسب ان متعه مقتصره على نمط حياه معينه نشوفها في الانترنت ، المتعه انه مهما كان شكل حياتك والظروف اللي انت فيها مازلت قادر انك تسعد نفسك بشكل من الاشكال ، لان لا حياتك ولا ظروفك ولا الناس اللي حولك انت اخترتها ربي فرضها عليك وربي له في هالشي حكمه ، اذا اعطيت نفسك وقتها و راعية نفسك و لقيت نفسك بهوايه تحبها او بجلسه حلوه او بكوب قهوه صدقني هالهدوء مليون بالميه رح يقوي ايمانك برب العالمين و تراجع نفسك تعرف وقتها ان ربي ماخلك تمر بالموقف الا لها السبب  لانه الانسان غصبن عنه مهما واجه مشاكل اهو بداخله رح يحس بسوداويه وطبيعي يمتص الطاقه السلبيه من اللي حوله لكن اللي مو طبيعي انه ما يقدر يفرغها بطريقه سليمه ويترك تفريغها للوقت ، فهالمساحه اللي بتخلقها لنفسك في اليوم رح تعطيك مجال تفكر بنفسك وتشحن طاقتك لبعدين ، استمتع باللحظه اللي تخلقها لنفسك وتقدر تسعد فيها غيرك ، واذا شخص يستاهل فعلاً انك تخلق له هالشي فلا تبخل 💜


لأني بمرحلة ثانويه وكنت شاده حيلي عشان اجيب معدل مرتفع وكرفت نفسي كرف ، حبيت انه بعد كل ترم ينزل فيه معدلي أكافئ نفسي بهديه ، هديه عليها القيمه ، مكافأة لنفسي على المجهود اللي بذلت حتى لو كنت مخططه لمعدل معين وما وصلتله يكفي اني شديت همتي بدراستي وربي عطاني على قد تعبي ، كانت اول هديه اشتريها اسورة من نومينيشن لما جبت معدل بثاني ثنوي ٩٨.٦٥ 
وثاني مكافأة لنفسي ساعة من دانيل وليغنتون لما جبت معدل ٩٧ بثالث ثنوي ، فكان لها طعم هالهديا ومكانه عندي 🙈💛


اول سنه وأول مره اقرر فيها جدياً اني اقتني حيوان عندي بالبيت ، كانت اول خياراتي بسه صغيره وعمرها شهر اربيها وتكبر معي واهتم فيها وتعطي روح للبيت بوجودها ، وكان اخوي رافض رفضاً تامً فكرة ان يكون فيه بسه بالبيت وتعرفون موال الاهل يعني 😂💔 
بعدها قعدت افكر بشكل مطول بالحيون اللي ابغى اخذه ، كان من شروطي انهم يكونون نشيطين يعطون حياة للمكان وكذا ، فكرت بهامستر لكن اشكالهم في الحقيقه ما حمستني مثل الصور 😕
فكرة بأرنب يسمونه ارانب التيدي بير ، سبحان اللي خلقها كأنها لعبه تحرك ودلبس وصعنوطه ، لكن للأسف مالقيت بمنطقتي مكان نظيف يبيعها ، في النهايه رسيت على الطيور الحب ، وفعلاً رحت وشريتها ❤️ 
الوانها وصوتها 🤭💕
كتبت تدوينه مفصله عن تجربتي في الاهتمام بطيور الحب 🐥💕 طلو عليها لو مهتمين 🤭❤️


سنة ٢٠١٩ سنه انتقاليه بكل ماتحمله الكلمه من معنى ، انتقاليه بكل شي ، في تاريخ ١٦ أبريل ١١شبعان تخرجت من الثانويه 💕
( بالصدفه لاحظت ان يوم تخرجي كان قبل بخمس ايام من يوم ميلادي ١٨ ، جميله الصدف🙊
يكفيني شعور اللي حسيت فيه بلحظة تخرجي عن باقي المشاعر هالسنه ، شعوري بأن هاللحظه وحلواتها مارح تتكرر بعد هاليوم ، وانه مافي شي يستاهل اني اعكر مزاجي بهالمناسبه بالذات مناسبتي و شي يحمل اسمي ، لما كرفت السنه وحطيت طاقتي كلها بدراستي على امل اني اجيب معدل اللي اتمناه ، وبتوفيق من ربي جبتها ، هاليوم برضو يعتبر مكافأه لنفسي ، لأني فعلاً استاهل 👏💜 



 كان فرحتها وطعمها ومشاعرها جديده علي ، بلحظتها حسيت قد ايش انا محظوظه بالناس اللي حولي اللي تذكرتني بزي كذا مناسبه 
وشقد فيه ناس ماتوقعت هالحب منها والفرحة بتخرجي 🙊💘 
حسيت هالمشاعر وصلتني ، امتصيتها فعلاً ، واستشعرتها ، و حسيت بأنجاز فعلي وشعور بالفخر 
اللمه الأهل ، الحلويات الاطفال ولعبهم حولنا ، ضحكت ابوي لي ، لما اعطاني عقد ذهب هديه لتخرجي ، كلها لها معنى ومكان كبير بنفسي مستحيل انساه 💜


اليوم هو يوم الأربعاء بتاريخ ١١ من ذو القعده -١٠ يوليو ٢٠١٩
تم قبولي بالجامعه 💘 والحمدالله كانت أول رغبه لي وانقبلت فيها ، تخصص لغة أنجليزيه 
رتبت على احساسي الشي اللي احس اني اطمح فيه و اخطط فيه وببدع 👌🏻 وصارت ❤️ 
ليلتها ما عرفت انام ، وشلت هم بأي رغبه رح اكون 
، يوم من اطول الأيام والدقيقه كأنها ساعه ، بس حمدالله كانت توافيق من رب العالمين وتسهلت وانقبلت 

متحمسه لحياة الجامعيه 💕 عندي احساس وتفائل انها بتكون نقطة تغير حلوه وتضيف لي شي جديد 📌، بعد توفيق من ربي ثم جهدي اثمرت بدراستي ودخلت لتخصص اللي اطمح فيه ، اللحين صار وقت اني انجز فعلياً 💪 

هالتدوينه يا الله اشقد تغيرات واضافات اضفتها بسته الأشهر ، معقوله كيف هالسته الأشهر تسقل الواحد وتغير من حاله ، فعلاً الحمدالله دائماً وابداً ، الحمدالله فوق كل شعور 💜

في هالسنه بذات بديت احس اني قاعده اسعى لشي ابغاه واوصله ، ان كل شي قاعده اطمح فيه لنفسي بدا يتحقق ، الحمدالله الحمدالله الحمدالله 💛🙏
بدايةً كان في تخصص جامعي اطمح له ، والأن البلوق 💕
من زمان كان نفسي اكون بلوقر وفاتحه مدونتي من ٢٠١٥ او ٢٠١٦ وكانت تدوينات تنعد بالأصابع ماكنت انزل كثير و كنت انزل فيها اعمالي فنيه فقط لا غير ، لكن هالسنه بديت احسن من قالب المدونه وأنوع بالتدوينات والمواضيع ، ارتفعت عدد مشاهدات في مدونتي ووصلت ٨ ألاف مشاهده بشهرين بس ☹️👏




اليوم هو يوم الأحد ٢١ يوليو ، ١٨ من ذو القعده 
الأن في هاللحظه وانا قاعده اكتب ماخذ بريك من لم الشنط وجلست عشان اكتب باقي التدوينه ، ربع ساعه افكر وش اكتب ، لكن بسترسل في الكتابه .
اليوم هو يوم نقلتنا للبيت الجديد ، لثاني مره ، بيت جديد وحياة جديده وناس جديده حتى حياة الدراسيه جديده علي  ، الموضوع مو سهل وممتع لهالدرجه 👀 يخوف شوي ، وعارفه اللي احس فيه مشاعر طبيعيه ، وعارفه اني ما اعيش هالمرحله عبث ، لعل فيه سبب و حكمه في الأمور اللي قاعده تصيرلي ربي يبي يبينها لي ، يبي يقويني ويعلمني ، و واثقه بربي و بأموري توكلت عليه ، اعرف اني مارح اضيع ، وانه بوصل للأستقرار اللي بحتاجه ، واثقه وثقتي بربي كبيره ثقتي فيه عمياء ، عارفه دامني متوكله عليه مارح اظلم نفسي ولا رح انظلم ، عندي الشعور ان النظام والثبات والروتين والاستقرار بخلقه لنفسي و بوصله ، متفائله بربي خير 💕

وانشاءالله بنهاية ٢٠١٩ اكتب اني وصلت هالمرحله وعشت هالمشاعر وحسيت فيها . يارب ☁️


صباح الخير ، قاعده اكتب والساعه اللحين ٤:٥١ يوم الأحد ٢٨ يوليو ، ٢٥ من ذو القعده بعد صلاة الفجر بعشرين دقيقه ، حبيت افتح التدوينة واكتب اللي حاسه فيه حالياً ، الصوره هاذي صورتها زمان لكن هالصوره جداً جداً جداً مرتبطه بالكلام اللي بكتبه ،  لأن هالكلام اللي بكتبه استثمار لنفسي لبعدين ، بعد ما خلصت من الصلاة جلست جلسة كذا بيني وبين نفسي وطالعت للأمور اللي قاعده امر فيها بحياتي ، انا فاقده شي ؟ انا ناقصني شي ؟ انا ماعندي شي ؟ صرت اسأل نفسي هاذي الأسئله واطالع لحولي وادور على الجواب ، وقتها عرفت انه مقابل شي واحد فاقدته وكنت اظن انه شي ما اقدر اعيش بدونه ، فيه عشرين الف شي ربي انعم علي وعوضني فيه في الوقت اللي كنت لاهيه بأشياء فاقدتها، تعبت نفسيتي بالفترة الاخيره لفترة عشتها ، وامانةً الفترة ماكانت هينه علي ، لكن احتجت اسأل نفسي هالأسئلة ، لان الاجوبه اشفتني ، وساعدتني وحسنت من نفسيتي كثير ، لما اعرف ان ربي اخذ اشخاص واشياء ، وعوضني بألاف الأشياء بدل عنها ، لما اعرف اني اللي امر فيه مكتوب وان لا محاله بعيش اللي اعيشه سواءً بغيت هالشي ولا لأ ، خلاني افقد اشخاص عزيزين علي عشان يبين لي ان الحياة بهم وبدونهم رح تمشي ، واني رح اعيش واتعلم و افهم وانجرح وابكي وارجع اعيش ، يالله شقد انا بعين نفسي قويه ، انا عارفه هالشي و شايفته بنفسي ، عارفه اني قويه ، لما تشوف كيف ربي اخذ شخص عزيز لك لكن عوضك بكثير اشياء ما تخيلت انك تملكها او انك تعيشها ، عوضك بكثير اشياء تحسد عليها ، او بالأحرى تحسد نفسك عليها ، ابسط اشياء بحياتك تخلق لك جو وتعطي حياة لك لكن ماتحس فيها ، انا هنا كسرت القاعده ، هالمره من بعد المرات كثيره ، حسيت بنعمه اللي انا فيها بدون ما افقدها ، فقدت اشياء واستشعرت قيمتها بعد فقدها بس هالمره لأ ، نعمة الراحه الأمان الأب الدراسه الصحه العقل ثم العقل ثم العقل ، يالله شقد ربي انعم علينا بأشياء مشاكلنا ومواقفنا اليوميه ماتخلينا نطالعها ، عيونا قصيره بهالشي ، يحتاج لنا لحظة تأمل وتدقيق للأشياء اللي حولنا ،
و انك توقف تطالع لبعدين تخطط للي بتسويه وتشوف أنك بتكون سعيد لو وصلتله ، ابدأ من اللحين ، عشان نفسك وسعادتك، لأنك تستاهل ، تستاهل انك تكون مرتاح ومبسوط ، كل شي بيجي وربي بيرزقك على قد ما سعيتله ، بس خلك راضي من نفسك ومن اللي تسويه ، هذا المهم ، وهذا اللي بيساعد ، وهذا اللي بيشفيك وقت اللي تضيق فيك الدنيا ، ربي كبير ❤️



يوم جمعة ٩ أغسطس ، ٨ ذو الحجه
ممنونه لحياتي ، وسعيده بنفسي ، في كل مره اضيق فيها وتسود فيها الدنيا بعيني ، احط قدامي اسباب ، واصدقها ، اطالع لصور قديمه وذكريات ،  لحياه راحت وماعاد بترجع ، اطالعها وانا عارفه ان بالهفتره اللي صورت فيها صورة كانت فترة صعبه او ذكرى سيئه ، لكن ماني ندمانه عليها ، ولا ندمانه على شي قررته او عشته ، الحمدالله هاذي نعمه ، القناعه نعمه ، و ممنونه لحياتي لأني عارفه بكل مره اتعب فيها وتصعب علي اني قاعده اتعلم ، وان الشعور اللي احس فيه مؤقت ظرف وقت وبيزول ،  والصور اللي اشوفها مارح تعطي الشعور نفسه ، لكن بتذكر كويس اللي مريت فيه و اقول اني تخطيته ❤️ تخطيته بأقل الأضرار ، تخطيته وصرت سليمه ، تخطيته وعشت وعرفت اكمل وما ستوقفتني ، هاذا الشعور اللي ابغى احس فيه بكل صوره اشوفها ، اعرف وقتها قديش أنا قويه  👏 الحمدالله 



يوم ٢٣ اغسطس ، ٢٢ من ذو الحجه 💕
كان زواج اخوي 💍 هاذي ثاني مناسبه بهالسنه بعد حفل تخرجي اطلق العنان لنفسي وارقص 💃 رقصت لدرجة جاني شد عضلي 😂 كان الزواج من احسن ما يكون تنسيق واشراف وبوفيه شي مرتب احلى مما تخيلت 💜 ماشاءالله ، كان يوم من ايام العمر فعلاً فرحة وتمت 💘 الحمدالله 


والأن قاعده اكتب بتاريخ ١ يناير سنة ٢٠٢٠ 💫 
ما ادري كيف جات هالفكره الرائعه والجميله في بالي اني اكتب اللحظات الجميله والتجارب اللي تعلمتها من مواقفي الصعبه واكتبه كل يوم بيومه لسنه كامله 💛 وهالشي بطبقه بكل سنه لان هالشي يذكرني بالمواقف الحلوه وبالنعم اللي موجوده عندي وبلأشياء اللي حققتها واتمنى اني اني احققها بهالسنه وسنين الجايه، كانت ٢٠١٩ من اصعب السنين بالنسبه لي لاني اول مره اواجه الامور بنفسي ، هالسنه صح كانت صعبه بس لامانه انا ممتنه لكل اللي عشته لان هالسنه عجنتني 👌🏻 عجنتني صح 😂❤️ وشكلتني بطريقه افضل واقوى مماكنت عليه ، فيه عندي لستة اهداف ل٢٠٢٠ كتبتها ورح اشاركها معكم لما احققها 🙆‍♀️💕 من الاشياء واللي ابغى اتركها لسنة ٢٠١٩ ، ابغى اترك الحساسيه و التفكير زياده عن اللزوم وجلد الذات والتشكيك بقدراتي وبقراراتي ، عشان اعرف اكمل بسنه جديده بنفسيه احسن وبحياة افضل واسهل ، اتمنى تكون هالتدوينه لامست فيكم شي ولو بسيط وانشاءالله تكون سنة ٢٠٢٠ سنه مليئه بالانجازات مثل ٢٠١٩ واكثر 💘
اشوفكم بتدوينات قادمه *

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربتي البسيطه في الأهتمام بطيور الحب ( البادجي )🐥💘

The first time I met Carmen and Nicole 🐣💓   كأول تدوينه اكتب فيها شيئ بسيط من يومياتي ، قطعه مني ، ذكرى وتفاصيل تنحفظ ، تنحفظ لوقت اللي اتذكرها وابتسم لجمال تفاصيلها 💜 ، انا انسانه احب التقط صوره لاي ذكرى وحدث يصير بيومي لذكرى  مثل اي انسان ثاني ، التدوينه كتبتها من زمان وحفظتها مسوده في الملاحظات ونسيت منها حرفياً 🤭 ، فتعتبر تدوينه اشياء جربتها وحبيتها وافادتني في تربية طيور الحب لانها اول تجربه لي واول مره اقتني فيها حيوان عندي بالبيت فكنت   كلي حماس اني اكتب عنهم تدوينه خاصه  .. في تاريخ 22/7/1440 بالهجري يوافق 29/3/2019 بالميلادي كان اول يوم اخذت فيه كارمن ونيكول  كثير اعترضو على اسم كارمن كذكر لانه اسم انثى على عكس نيكول 😑  لكن من اول ماشفته لونه ازرق ما ادري يمكن احساس ان الاسم يركب عليه اكثر من الانثى ، ما كانت لي رغبه اني اخذ عصافير امانةً كنت افكر اربي حيوان اليف حيوي ولعوب ورفيق مثلً الهرة مثلاً 👀 ، لكن اهلي رفضوها فأخذت العصافير كاتقبلاً ورغبةً مني اني اخذها بدلاً من الهرر واخذتها ، كانت جداً جداً هاديه وماتوقعت هذا الهدوء من الطيور مثل طيور الحب لان كث

ألوان أكريلك طرق أستعمالها ومميزاتها | Acrylic colors, advantages and use

السلام عليكم تدوينة اليوم رح تكون عن الوان الاكريلك طرق استخدامها ومميزاتها من ألف الى الياء ، رح اتكلم عن كل شي يخص الألوان الاكريلك من طرق تلوين الى طرق التنظيف الفرش ،  انا تكلمت عن طريقة دمج الالوان الايكريلك للون البشرة وكانت اول طريقة دمج تعلمتها وتكلمت عنها قبل كم شهر رابط التدوينة :  http://asomahblog.blogspot.com/2016/10/degree-of-skin-color-acrylic.html للمبتدئ في الألوان الاكريلك يفضل تختارو الالوان الأساسيه كبداية وتطلعو باقي الألوان اللي تبغوها عن طريق دمج هاذي الالوان مع بعضاها ، بتفيدكم كبداية انكم تطلعو الالوان اللي تحتاجوها بسهولة طبعاً اذا تبغو تشترو الألوان الفرعيه مو مشكله بس ضروري نكم تعرفو كيف تطلعو الالوان الفرعيه من الالوان الاساسيه ورح اشرحلكم بطريقه مبسطه الفرق بين الألوان الاساسية و الفرعية  الألوان الأساسية : ( لون اساسي ) بدايةً بدائرة الألوان  فيها ثلاثة ألوان اساسيه فقط : ازرق واصفر واحمر  ودائرة هاذي مقسمه الى قطع و كل لونين من الثلاث الوان الاساسيه تعطي الوان جديدة وتسمى بألوان الفرعيه  الألوان الفرعيه : ( لون ثانوي ) الألوان الفرعية هي لونين اساسيين نم

شوزات اشتريتها من شي ان هل توفقت فيها ولا لا ؟ 👟

مساءكم سعادة وهنا يارب كيفكم ؟  تدوينة اليوم رح تكون من ضمن سلسلة تدوينات اللي نزلتها من قبل و اللي تتكلم عن تجربتي مع اكثر من موقع واذا كانت القطع تسوى ولا ماتسوى ! في اخر تدوينه نزلتها كانت عن القطع اشتريتها من موقع نمشي لكن هالمره رح تكون التدوينة غير  رح تكون التدوينه فقط مخصصه عن شوزات اشتريتها من موقع شي ان وهل كانت اختياراتي موفقه فيها ولا لآ  كنت ناويه تكون عن قطع اشتريتها بشكل عام من هالموقع لكن لو بصور كل مشترياتي من شي ان  صدقوني مارح اخلص :)  فعشان هالشي غطيت على كل الشوزات اللي شتريتها منهم فقط ، وانشاء الله بتدوينات الجايه رح انزل الاقسام المتبقيه من مشترياتي  تحت كل قطعه رح اذكر المقاس اللي انا اشتريته اذا كان نفس المقاس او اكبر من مقاسي لان زي ماتعرفون شي ان من  قطعه لثانيه تختلف المقاسات عندهم  وعشان ما اطول عليكم يله نبدآ : اول شوز رح اتكلم عنه هو هذا الشوز الفلات او الشبشب ، هذا اول فلات اشترييه واول شوز بنفس هالقصه يدخل بدولابي  اللي يعرفني يعرف اني ما احب البس اي شوز مفتوح من قدام ، لمنظر شفته لما كنت صغيره وارتبط بشعور مو حلو لما ا