التخطي إلى المحتوى الرئيسي

٢٠ حقيقه عني 💜 + شوية سوالف 😛👏



مساءكم خير وحب وسعاده يارب ، كيفكم ؟ 💕
تدوينة اليوم مختلفه عن اي تدوينه نزلتها من قبل ، رح اتكلم فيه هالتدوينه عن نفسي اكثر واذكر حقائق عني ، وفرصة انكم تعرفو اشياء اكثر عني ، ومتأكده رح استمتع في كتابة هالتدوينه وانشاءالله انكم تستمعو انتو كمان 😛 ويلا نبدأ 

١- جامعيه ادرس تخصص لغة انجليزيه 👀💕 

٢- انا من مواليد شهر ابريل بالميلادي  ٢١/٤/٢٠٠١ ، و بالهجري شهر محرم ٢٧/١/١٤٢٢ ، عمري ١٨ وبعد كم يوم بالهجري بدخل بعمر ١٩ 😛💘

٣- برجي عذراء ♍️، واحب اقرى عن الأبراج مرره وخاصةً عن برجي ، وعندي قناعه ان الكواكب لها تأثير على شخصية البني ادم وان كل شي بحياتنا وحولنا له تأثير على شخصيتنا ، ابداً ما أؤمن بأن الحظ والتوفيق والكسب والخساره مرتبطه ببرج معين لأن هاذي الاشياء ربي كتبها لشخص من وقت اللي ولد فيها كيف رح تكون حياته وهاذي الاشياء من العلوم الغيبيه، لكن عندي إيمان ان الشخصيه لها تأثير بهالأمور اللي ذكرتها 👀، المهم  اني صرت اميز اذا دخلت حسابات الابراج بلأنستقرام اذا كلامه مغلوط عن البرج ولا فعلاً صحيح 😂👌🏻

٤- احب باستا بشكل 😍💔 واكثر باستا اتقنها هي الباستا بصوص الاحمر ، اعرف ازبطها اكثر من صوص الابيض واتلذذ فيها 👌🏻👀

٥- من الأشياء اللي احبها عكس البعض هو التدريس 💜 احب اشرح واقدم حصص و انا بنسبه لي جداً سهل اني استخرج موضوع وابحث عنه و اشرحه في حصه او في مشروع اقدمه لماده معينه ، القى متعه في القاء والحمدالله مع الممارسه الألقاء قدام عدد كبير من اشخاص زادت ثقتي في نفسي زياده وحسيت صار عندي سرعة بديهه في الردود وفي التصرف في بعض مواقف والحمدالله هالشي اكتسبته من شي أحب اسويه💘


٦- احب النظام في كل شي بحياتي ، احب النظام بوقتي بمذاكرتي بتنظيف بأكل ، احب تكون حياتي منظمه ، وما احب الخطط الفوجائيه ابداً ، الخطط اللي تتداخل مع نظامي الأسبوعي ما احب هالشي والفترة اللي اعيشها بدون نظام اعيشها بكتئاب ، يمكن يكون اكتئاب حاد 😂💔 و احب هالشي في نفسي مرره اني اكون منظمه في اموري 👌🏻

٧- بفترة الجامعه صار فيني صفة جديده وجداً حابتها 💕 ، اني صرت اجتماعيه اكثر وصار عندي معارف من قسمي ومن اقسام ثانيه و قابلت بنات و شخصيات ولا مره قابلتها او تعاملت معها وهالشي يعني اضاف لي الصراحه 💘💘 

٨- ما احب يكون يومي كله كله مع الناس ، احب اخصص ساعات في يومي لنفسي اكثر ، وابدأ اطبق فيه النظام اللي احتاجه واللي امشي عليه ، واهتم بنفسي وبهوياتي اكثر 👏

٩- من هوياتي هالسنه التدوين ✍️ ماكنت بلوقر بالسنين اللي فاتت مع انه كان عندي بلوق وما كنت انزل فيه وهاجرته بديت انزل فيه قبل اربع اشهر ونزلت كمية تدوينات مُرضيه  وانشاءالله لقدام تكون عندي تدوينات اكثر ، تعرفون شعور يكون عندكم كل يوم فكره جديده لتدوينه ، وموضوع جديد متحمسين تنزلون عنه ؟ هذا الشعور اللي احس فيه يومياً ، واحس بمتعه كبيره في التدوين ماحسيت فيها بأي هوايه ثانيه 💜 خاصةً لأني اشرح و زي ما قلتلكم اني احب اشرح 

١٠- ما أحب المكالمات ابداً 📵 نادراً ما رفعت التلفون الصراحه وكلمت ، وهاذي صفه مو حلوه فيني 😬 كثير من البعيدين مني يعاتبوني على هالشي وللأن ماتعدل ، اكتفي برسايل سناب او واتس واشوفها بنظري تكفي لانها تاخذ من وقتي 

١١- كثيرة تفكير 💔 وبرضو هالشي من الأشياء اللي ما احبها في نفسي ، احياناً كثرة التفكير ترفع فيني واحياناً تأزم نفسيتي ، فأفضل اسوي اشياء تلهيني عن التفكير وعشان هالشي تلاحظون عندي هوايات كثير املأ فيها وقت فراغي مثل كتابة تدوينات رسم وتصوير 

١٢- احب اكتب كثير ، مررره ... عشقي الكتابه 
مو كتابه شعر ولا خواطر لا لا مو هالنوع احب اكتب اي شي افكر فيه بطريقة ايجابيه او حتى لو امر بمشكله ومالقيت لها حل او ما عرفت اتصرف فيها احب اكتبها بنوت الجوال ، هالطريقه حسنت من طريقتي في التعبير في الموضيع اللي في راسي و خلتني اعرف كيف اتصرف في مواقف و اعاتب نفسي وقت اللي اغلط و اهني نفسي وقت اللي اصيب ، الكتابه لما اكون ضايقه او سعيده صارت مثل مهدئ احب استخدمها 

١٣-  احب الدراسه 👩🏻‍🏫 واكره فترة الاجازه الصيفيه ، يكون اول شهر في الاجازه راحه بعدها ابدأ احس بملل ، وحتى امل من الاشياءاللي اسويها انا فاشله بملئ وقتي في فترة الصيفيه😂 ، احب الدراسه لاني احس اني انجز شي بيومي وهو المذاكره ، حتى لو كان الجزئية المذاكره طويله احس بأنجاز لما اتممها كلها واكون متأكده من مذاكرتي لها ، احس الاكل والفيلم والشاور اللي اسويه عادةً يكون له طعم ثاني بعد المذاكره 💕👏

١٤- مدمنه للأونلاين شوبينق 😛🛍 احب اتسوق اونلاين و مستغله اكواد الخصم بكل طلبيه 😂👌🏻

١٥- نومي ثقيل 😊💔 لما كنت بثالث ثنوي كنت اخذ غيابات بس لان راحت علي نومه وماصحيت الا ساعه ٧ ☺️👏 و المنبه ما يأثر فيني ولا يصحيني إلى نادراً ، والحل هو اترك جسمي وعقلي يتأقلم مع نظام الدوام و نومته و وللأسف ما يتأقلم بسرعه 😂

١٦- نسايه درجه اولى 😬 انسى بسرعه و حتى المواقف اللي بطفولتي ما اتذكرها نهائياً ، يعني طبيعي صديقاتي يذكروني بأيام الأبتدائي ومواقفها وانا ما اتذكرها ابداً 👀 الصراحه انا احمد ربي على هالشي افضل اني انسى اكثر ماتكون ذاكرتي ميه ميه 🙏😛

١٧- ما احب القهوة المُرّه ، احب اشرب الهوت شوكليت اكثر او اشرب قهوة منكهه و مضاف عليها حليب 👀☕️

١٨- احب انوع واجرب كل شي جديد علي ، وما احب ألتزم بشي واحد ، سواء كان مطاعم كافيهات مواقع اسواق احب اجرب واجازف في كل شي 😛 دائماً اقول اذا ماجربت وجازفت كيف رح اعرف اذا حلو ولا لأ 👏

١٩- احب البس ألوان فاتحه 💘 واللي يكون عليها رسومات او طبعات 😍👌🏻 الملابس غامقه مالها مكان بدرجي فقط شوي لون اسود 😬

٢٠- وقت الرواق عندي ، لما اشغل ميوزيك هاديه واتابع تمبلر مع كوب هوت شوكليت ، سواء كنت بسياره او بأخر ليل على سريري 💜 فقرة اني اتبع تمبلر تفتح عندي الخيال اكون بعالم غير العالم اللي انا فيه احب هالوقت 🙏💕
وبكذا اكون وصلت لنهاية التدوينه تمنيت تكون الحقائق اكثر من عشرين لكن هاذا اللي طلع معي 🙃 للآسف
انشاءالله تكونون استمتعو وتعرفتو علي  اكثر من خلال هالتدوينه واشوفكم بتدوينات قادمه * 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربتي البسيطه في الأهتمام بطيور الحب ( البادجي )🐥💘

The first time I met Carmen and Nicole 🐣💓   كأول تدوينه اكتب فيها شيئ بسيط من يومياتي ، قطعه مني ، ذكرى وتفاصيل تنحفظ ، تنحفظ لوقت اللي اتذكرها وابتسم لجمال تفاصيلها 💜 ، انا انسانه احب التقط صوره لاي ذكرى وحدث يصير بيومي لذكرى  مثل اي انسان ثاني ، التدوينه كتبتها من زمان وحفظتها مسوده في الملاحظات ونسيت منها حرفياً 🤭 ، فتعتبر تدوينه اشياء جربتها وحبيتها وافادتني في تربية طيور الحب لانها اول تجربه لي واول مره اقتني فيها حيوان عندي بالبيت فكنت   كلي حماس اني اكتب عنهم تدوينه خاصه  .. في تاريخ 22/7/1440 بالهجري يوافق 29/3/2019 بالميلادي كان اول يوم اخذت فيه كارمن ونيكول  كثير اعترضو على اسم كارمن كذكر لانه اسم انثى على عكس نيكول 😑  لكن من اول ماشفته لونه ازرق ما ادري يمكن احساس ان الاسم يركب عليه اكثر من الانثى ، ما كانت لي رغبه اني اخذ عصافير امانةً كنت افكر اربي حيوان اليف حيوي ولعوب ورفيق مثلً الهرة مثلاً 👀 ، لكن اهلي رفضوها فأخذت العصافير كاتقبلاً ورغبةً مني اني اخذها بدلاً من الهرر واخذتها ، كانت جداً جداً هاديه وماتوقعت هذا الهدوء من الطيور مثل طيور الحب لان كث

ألوان أكريلك طرق أستعمالها ومميزاتها | Acrylic colors, advantages and use

السلام عليكم تدوينة اليوم رح تكون عن الوان الاكريلك طرق استخدامها ومميزاتها من ألف الى الياء ، رح اتكلم عن كل شي يخص الألوان الاكريلك من طرق تلوين الى طرق التنظيف الفرش ،  انا تكلمت عن طريقة دمج الالوان الايكريلك للون البشرة وكانت اول طريقة دمج تعلمتها وتكلمت عنها قبل كم شهر رابط التدوينة :  http://asomahblog.blogspot.com/2016/10/degree-of-skin-color-acrylic.html للمبتدئ في الألوان الاكريلك يفضل تختارو الالوان الأساسيه كبداية وتطلعو باقي الألوان اللي تبغوها عن طريق دمج هاذي الالوان مع بعضاها ، بتفيدكم كبداية انكم تطلعو الالوان اللي تحتاجوها بسهولة طبعاً اذا تبغو تشترو الألوان الفرعيه مو مشكله بس ضروري نكم تعرفو كيف تطلعو الالوان الفرعيه من الالوان الاساسيه ورح اشرحلكم بطريقه مبسطه الفرق بين الألوان الاساسية و الفرعية  الألوان الأساسية : ( لون اساسي ) بدايةً بدائرة الألوان  فيها ثلاثة ألوان اساسيه فقط : ازرق واصفر واحمر  ودائرة هاذي مقسمه الى قطع و كل لونين من الثلاث الوان الاساسيه تعطي الوان جديدة وتسمى بألوان الفرعيه  الألوان الفرعيه : ( لون ثانوي ) الألوان الفرعية هي لونين اساسيين نم

شوزات اشتريتها من شي ان هل توفقت فيها ولا لا ؟ 👟

مساءكم سعادة وهنا يارب كيفكم ؟  تدوينة اليوم رح تكون من ضمن سلسلة تدوينات اللي نزلتها من قبل و اللي تتكلم عن تجربتي مع اكثر من موقع واذا كانت القطع تسوى ولا ماتسوى ! في اخر تدوينه نزلتها كانت عن القطع اشتريتها من موقع نمشي لكن هالمره رح تكون التدوينة غير  رح تكون التدوينه فقط مخصصه عن شوزات اشتريتها من موقع شي ان وهل كانت اختياراتي موفقه فيها ولا لآ  كنت ناويه تكون عن قطع اشتريتها بشكل عام من هالموقع لكن لو بصور كل مشترياتي من شي ان  صدقوني مارح اخلص :)  فعشان هالشي غطيت على كل الشوزات اللي شتريتها منهم فقط ، وانشاء الله بتدوينات الجايه رح انزل الاقسام المتبقيه من مشترياتي  تحت كل قطعه رح اذكر المقاس اللي انا اشتريته اذا كان نفس المقاس او اكبر من مقاسي لان زي ماتعرفون شي ان من  قطعه لثانيه تختلف المقاسات عندهم  وعشان ما اطول عليكم يله نبدآ : اول شوز رح اتكلم عنه هو هذا الشوز الفلات او الشبشب ، هذا اول فلات اشترييه واول شوز بنفس هالقصه يدخل بدولابي  اللي يعرفني يعرف اني ما احب البس اي شوز مفتوح من قدام ، لمنظر شفته لما كنت صغيره وارتبط بشعور مو حلو لما ا