التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اقضو يوم كامل معي : أول يوم لي بالجامعة💕✨



يا مساء الخير والسعادة والهدوء  💜كيفكم ؟ 
اليوم هو اليوم اللي ابغا اوثقه في مدونتي ، من زمان وانا ابغا انزل في مدونتي هنوع من التدوينات اللي اشاركم فيها تفاصيل يومي لمدة ٢٤ ساعه ، وهاليوم هو افضل يوم انزل فيه هتدوينه ، لأول يوم لي بالجامعه 💁🏻‍♀️ 
حالياً قاعده اكتب والساعه ١٢ وبعد ثلاث ساعات يفترض مني اني اتجهز للدوام واسماء مصحصحه ومافيها نوم 👧🏻☺️ وللأن ما نتظم نومي لدوام لكن انا عارفه انو غصباً عني رح ينتظم نومي بعد تعب الدوام بيجي ليل وانام نومه متصله ومنظمه 👍 فاليوم للأسف وانا ماني حابه هالشي لكن رح اداوم وانا مواصله 😁 ويمكن انام ساعتين ماتدرون 🙊
المهم بنبدأ من الساعه ٧ بالليل لحد ٧ باليل يصير ٢٤ ساعه بالزبط 👌🏻 
تنويه :
المعذره لو كان التصوير مش ولابد بس لأنه على غير العاده صورت بدون انارة شمس وهذا اللي طلع معي 👀💜 


ف الساعه ٧ م كنت راجعه من المول تقضيت كم قطعه للجامعه واخذت عشا معاي للبيت ، القطع اللي اشتريتها شي فنان 😛👌🏻 وانشاءالله بنزل تدوينه بأقرب وقت لأخر قطع اشتريتها 🙊👍ً

رجعت للبيت تعشيت وتابعت يوتيوب وبديت انظف غرفتي 💁🏻‍♀️ منظفات اللي احتاجها لتنظيف غرفتي الحمدالله كامله و موجوده في حمامي ، لكن مازلت اخذ وقت طويل في تنظيف الغرفه 🙃 ومو عارفه السبب اللي خلاني اخذ الوقت هذا كله في تنظيفها 🤔 للمعلوميه انا غرفتي بحمامي بمغسلة الأيدي وسيب الفاصل بينها هو الانظفه مو بس غرفه 👀 فأن معتاده انظف اكثر من كذا لكن تنظيفي فيها يطول ساعتين ثلاثه ، بس انشاءالله رح اسويلي نظام وجدول لتنظيف اليومي 👌🏻 حبحبه لحد ما اتعود على نظام الدوام ويصير عندي سيستيم امشي عليه 👏



المهم بعد ما خلصت تقريباً على الساعه ١١:٤٠ م 
بخرت غرفتي بعدها بخرت دولاب ملابسي ورتبته ، من الأشياء اللي احب اسويها بدولاب ملابسي واكتشفته بنفسي ☺️ ما اعرف اذا فيه احد يسوي هالشي ولا لأ او اني اكتشفته متأخر 👀
هو اني ارتب ملابسي بترتيب الألوان👌🏻 يعني ادخل قوقل و اطلع صور لدائرة الألوان واشوف كل لون وما يليه و على هالأساس ارتب ملابسي بدولاب بدايةً بلأبيض ونهايةً بالأسود ويتوسطهم الألوان بترتيبها 💁🏻‍♀️💜 طبعاً هالحركة تسهل علي اني اختار ملابسي واطلع البلايز اللي احتاجها على ترتيب الوانها ، حتى شكلها بالدرج يفتح النفس🙊


وصارت الساعه ١٢:٢٨ م ، بعد الفرفره والتعب بديت ادلع نفسي شويه 💅🏻 قشرة وجهي وفرشت اسناني و استخدمت شييت ماسك قارنيه ، هذا الماسك مو فضيع اللي بعده😍 استخدمته الشهر اللي فات وعلى كثر ماحبيته اشتريت منه كميه 👌🏻❤️❤️ وتكلمت قبل عن هالماسك في تدوينة مفضلات شهر يوليو طلو عليها لو حابين رح احطلكم رابط التدوينه 👍💕
على العموم بعد ماغسلت وجهي وحطيت الماسك اخليه ١٥ دقيقه بعدها اشيله ، المعروف انهم يخلون السائل  الماسك على وجههم وما يستخدمون بعده مرطب، السائل يعتبر مرطب للوجه ومايحتاج ، لكن الماسك بنسبه لي مايرطب وجهي بالعكس ينشف وجهي وانا بشرتي اصلاً جافه عاديه ، فبعد الماسك استخدم تونر ومرطب كيو في ، واصحى وانا بشرتي تلق 💅🏻✨

الساعه حالياً ١:٣٠ ص اللحين استعدادات للنوم 💁🏻‍♀️  حملت تطبيق قبل كم يوم اسمه Alarmy ، هو تطبيق منبه مثل اي منبه لكن اللي يميزه عن باقي التطبيقات هو انك تحددين الوقت والايام اللي تبغينه يصحيك ، يصير حتى لو ما تيمتي الساعه قبل لا تنامين هو بنفسه رح يدق اوتماتيكلي لكن لازم تحددين الأيام ، اذا دق ماتقدرين تطفين منبه إلا اذا حليتي مسئله رياضيه او ألتقطتي صوره او اذا لعبتي لعبه يعطيك ياها ، فكرته يخليك تركز عشان تصحصح 😛 انا اخترت اني التقط صوره وان المنبه ما يوقف الا اذا صورة مغسلة وانا اللي يعرفني يعرف ان نومي ثقيل مرره 🙃 وعاد بشتا وش يصحيني 💔☺️ ، ما ينفع معي غير هالحل 😛، فهالتطبيق اتوقع انه بيساعد ، *انشاءالله يساعد 👀
وننتظر النوم يلازمني 🚶🏻‍♀️ وارجعلكم اول ما إصحى 


الساعه حالياً ٤:١٥ ص ، ماعرفت انام كويس ، فجأة قرر قولوني يلعب ☺️💔 وصداع ألف 😞 بس لأني ماشربت كوفي اليوم فصدعت او لأني ركزت كثير على الأجهزه وصدعت 🤔ما أدري
 على العموم ... 
صليت الفجر ، فطرت كورن فليكس شي خفيف على المعدة ، و فتحت اليوتيوب على قناة عصابة بدر ، هاذي القناة عرفتها من بنت اخوي ، فعلياً هالفترة ما افتح في اليوتيوب غير هالقناه ، تعرفون اللي تبغون تابعون شي تغيرون جو وتاخذون طاقه ايجابيه 👀 هاذا اللي ابغاه لما اتابع اي فديو باليوتيوب ، مايهم اذا فيه فائده ولا لأ ، اهم شي فديوهات توسع الصدر و ويوميات جميله لا اكثر ولا أقل ، بكل بساطه ومن غير اي تعقيدات وشرح وفلسفه زياده عن اللزوم تتابع شي يونسك وانتهى 💜 


بعد الفطور مباشرةً بديت البس واجهز نفسي ، ولأني مواصله ومزاجي موش ولابد بسبب نومي المعتفس 😁👍 قررت ألبس شي فريحي و لون واخترت ابدأها بلون اصفر 😛⭐️ البلوزه مبينه في صوره انها شتويه لكن في الواقع مو شتويه بالعكس خفيفه مره ، شكلها يوحي لهالشي مع ذلك مو ثقيله ، اشتريتها امس من ماكس ب ٦٧ ريال ، وسعرها عليها 👌🏻 رح انزل تدوينه قريب لمشتريات من ماكس واوريكم باقي القطع اللي اخذتها بأسعارها 😍 اخر مره دخلت لهالمحل يمكن قبل سنتين او ثلاث ، اكتفيت بهالسنتين بطلبات الأونلاين اكثر  لكن فعلياً ماكس تحسن عن أول بكثير 👏 شوزي وشنطتي من شي أن ونزلت تفاصيلهم في تدوينه سابقه .


واحلى فقره عندي فقرة الميكب ، سويت ميكب ناعم مره وبسيط يناسب الدوام دراجات البني والنود كنت معتمدتها مع ايلاينر خفيف 💄 وشعر ستريت 💁🏻‍♀️✨


بعد ماتجهزت طقيت عبايتي ونزلت امشي شوي واحرك رجيلاتي واشم هو نظيف 💘
تقريباً مشيت من ٦:٥ ص و وصلت ٧:٤٠ 👍 بعيد صح بس توقعت اني بطول زياده 😛



٨ ص ، اول ما وصلت وشفت المبنى من برى ، حسيت بمشاعر لذيذه 🙊😂💕 المكان اللي داومت فيه اكثر من مره عشان اختبر في قدرات وتحصيلي ، هو نفسه اللحين اللي اداوم فيه وانا طالبه لغة ، واو ✨
ما اسرع الأيام كيف تمر ، وكيف ربي حقق أشياء اتمناها واسعالها ولو بعد مدة من التعب ، الحمدالله❤️


الساعه ٩:١٣ ص دخلت مع صديقاتي لمحاظره  تعريفيه للجامعه وزي كذا ، ماكملت المحاظره للأخير وطلعت وقتها افطر للكفيتيريا 💕
للمعلوميه لانه في جامعات تختلف في هشي عن جامعتي ، انا بجامعتي اول اسبوع يكون تعذيل للجداول و استلام البطاقه الجامعيه وغيرها ، مانبدأ الدراسه فعلياً ونلتزم بالجدول الا  من بداية  الاسبوع الثاني 👀👌🏻



١٠:٣٥ ص في كافتيريا فطرنا انا والبنات بعدها طلعنا للطابق الثاني والثالث حفظنا اماكن القاعات ومريت على اساتذتي وحفظت وين مكاتبهم 👀😛 وبكل مره نمر فيها لجناح مدير الاداره عساس نستلم البطاقه يقولون لنا ان السيستم معلق 🤔 ومازلنا بنمرهم بكره والاسبوع الجاي 😩💔 وياليل العنا 😞


تقريباً وصلت للبيت على الساعه ١:٠٠ م ، الله لا يوريكم دخلت غرفتي وجهي بالمخده 😩 مسحت مكياجي وغسلت وجهي واسناني صليت الظهر واخذت شور محترم ونمت نومه ☺️❤️❤️ تجيب العافيه ، اول ما اصحى رح اكل واغسل ملابسي واجهز اغراضي لدوام بكره واقضي ليلتي بطريقتي المعتاده 👏💘

وبكذا اكون وصلت لنهاية التدوينه انشاءالله انكم استمتعو معي في اول يوم لي بالجامعه  نفس ما انا استمعت في كتابتها لكم ، واتمنى انكم استفدتو ولو بسيط وألقاكم في تدوينات قادمه 💕
























تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تجربتي البسيطه في الأهتمام بطيور الحب ( البادجي )🐥💘

The first time I met Carmen and Nicole 🐣💓   كأول تدوينه اكتب فيها شيئ بسيط من يومياتي ، قطعه مني ، ذكرى وتفاصيل تنحفظ ، تنحفظ لوقت اللي اتذكرها وابتسم لجمال تفاصيلها 💜 ، انا انسانه احب التقط صوره لاي ذكرى وحدث يصير بيومي لذكرى  مثل اي انسان ثاني ، التدوينه كتبتها من زمان وحفظتها مسوده في الملاحظات ونسيت منها حرفياً 🤭 ، فتعتبر تدوينه اشياء جربتها وحبيتها وافادتني في تربية طيور الحب لانها اول تجربه لي واول مره اقتني فيها حيوان عندي بالبيت فكنت   كلي حماس اني اكتب عنهم تدوينه خاصه  .. في تاريخ 22/7/1440 بالهجري يوافق 29/3/2019 بالميلادي كان اول يوم اخذت فيه كارمن ونيكول  كثير اعترضو على اسم كارمن كذكر لانه اسم انثى على عكس نيكول 😑  لكن من اول ماشفته لونه ازرق ما ادري يمكن احساس ان الاسم يركب عليه اكثر من الانثى ، ما كانت لي رغبه اني اخذ عصافير امانةً كنت افكر اربي حيوان اليف حيوي ولعوب ورفيق مثلً الهرة مثلاً 👀 ، لكن اهلي رفضوها فأخذت العصافير كاتقبلاً ورغبةً مني اني اخذها بدلاً من الهرر واخذتها ، كانت جداً جداً هاديه وماتوقعت هذا الهدوء من الطيور مثل طيور الحب لان كث

ألوان أكريلك طرق أستعمالها ومميزاتها | Acrylic colors, advantages and use

السلام عليكم تدوينة اليوم رح تكون عن الوان الاكريلك طرق استخدامها ومميزاتها من ألف الى الياء ، رح اتكلم عن كل شي يخص الألوان الاكريلك من طرق تلوين الى طرق التنظيف الفرش ،  انا تكلمت عن طريقة دمج الالوان الايكريلك للون البشرة وكانت اول طريقة دمج تعلمتها وتكلمت عنها قبل كم شهر رابط التدوينة :  http://asomahblog.blogspot.com/2016/10/degree-of-skin-color-acrylic.html للمبتدئ في الألوان الاكريلك يفضل تختارو الالوان الأساسيه كبداية وتطلعو باقي الألوان اللي تبغوها عن طريق دمج هاذي الالوان مع بعضاها ، بتفيدكم كبداية انكم تطلعو الالوان اللي تحتاجوها بسهولة طبعاً اذا تبغو تشترو الألوان الفرعيه مو مشكله بس ضروري نكم تعرفو كيف تطلعو الالوان الفرعيه من الالوان الاساسيه ورح اشرحلكم بطريقه مبسطه الفرق بين الألوان الاساسية و الفرعية  الألوان الأساسية : ( لون اساسي ) بدايةً بدائرة الألوان  فيها ثلاثة ألوان اساسيه فقط : ازرق واصفر واحمر  ودائرة هاذي مقسمه الى قطع و كل لونين من الثلاث الوان الاساسيه تعطي الوان جديدة وتسمى بألوان الفرعيه  الألوان الفرعيه : ( لون ثانوي ) الألوان الفرعية هي لونين اساسيين نم

شوزات اشتريتها من شي ان هل توفقت فيها ولا لا ؟ 👟

مساءكم سعادة وهنا يارب كيفكم ؟  تدوينة اليوم رح تكون من ضمن سلسلة تدوينات اللي نزلتها من قبل و اللي تتكلم عن تجربتي مع اكثر من موقع واذا كانت القطع تسوى ولا ماتسوى ! في اخر تدوينه نزلتها كانت عن القطع اشتريتها من موقع نمشي لكن هالمره رح تكون التدوينة غير  رح تكون التدوينه فقط مخصصه عن شوزات اشتريتها من موقع شي ان وهل كانت اختياراتي موفقه فيها ولا لآ  كنت ناويه تكون عن قطع اشتريتها بشكل عام من هالموقع لكن لو بصور كل مشترياتي من شي ان  صدقوني مارح اخلص :)  فعشان هالشي غطيت على كل الشوزات اللي شتريتها منهم فقط ، وانشاء الله بتدوينات الجايه رح انزل الاقسام المتبقيه من مشترياتي  تحت كل قطعه رح اذكر المقاس اللي انا اشتريته اذا كان نفس المقاس او اكبر من مقاسي لان زي ماتعرفون شي ان من  قطعه لثانيه تختلف المقاسات عندهم  وعشان ما اطول عليكم يله نبدآ : اول شوز رح اتكلم عنه هو هذا الشوز الفلات او الشبشب ، هذا اول فلات اشترييه واول شوز بنفس هالقصه يدخل بدولابي  اللي يعرفني يعرف اني ما احب البس اي شوز مفتوح من قدام ، لمنظر شفته لما كنت صغيره وارتبط بشعور مو حلو لما ا